الرئيسية / أخبار / القفـز / مركز الفيصل يحتفي بالفارس الأولمبي فهد الجعيد

مركز الفيصل يحتفي بالفارس الأولمبي فهد الجعيد

أبهامحمد العسيري :

قدمت إدارة مركز الفيصل للفروسية درع تذكاري للفارس الأولمبي فهد الجعيد عضو اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للفروسية على تشريفهوحضوره للفعالية التي أقامها المركز لقفز الحواجز على مدى يومي الجمعة والسبت .

ويعد الجعيد من ابرز فرسان ومدربي المملكة  ويمتاز بقربه من الفرسان ودعمهم خصوصاً المبتدئين منهم والناشئين ويحرص دائما بشكلخاص على التواجد في بطولات أندية عسير ودعمها .

وفي حديث للجعيد خص به صهيل قال :” سعيد جداً بما شاهدته اليوم في مركز الفيصل من تنظيم رائع والاهتمام بكل التفاصيل العديد منالاشواط لجميع الفئات والعديد من الجوائز وهذا شي يثلج الصدر وكانت اجواء رائعه في المركز مع الأجواء الجميلة في مدينة أبها والفرسانكانو جداً سعيدين من التنظيم من استقبال الخيل والترتيب والتتويج وجميع الأمور فالحقيقه نرفع لهم القبعه على هذا النجاح ودعمهمللفرسان ونتطلع منهم المزيد باذن الله فالمركز مهيأ لإقامة مثل هذه الفعاليات .

واضاف : منطقة عسير تمتلك عدد كبير من الفرسان وتحتاج الى بطولات أكثر والاتحاد السعودي للفروسية قام بزيادة البطولات الإلحاقية فيالموسم القادم الى ست بطولات والمراكز في المنطقة تعمل على إقامة العديد من البطولات الخاصة كما هي اليوم وهذا الشي يرفع من مستوىالفروسية في المنطقة “.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

تعليق واحد

  1. شيء طيب اقامت البطولات الفروسيه ونحن مستعدين للدعم وشكراا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X