الرئيسية / أخبار / الجمـال / غانم: نسخة مميزة لبطولة عجمان .. ومشاركة 4 حكام سعوديين

غانم: نسخة مميزة لبطولة عجمان .. ومشاركة 4 حكام سعوديين

عجمان – “وام” :
بين خالد غانم مدير مربط عجمان مدير بطولة عجمان لجمال الخيل العربي أن النسخة الثامنة عشرة للبطولة ستكون متميزة في كل شيء وأن اللجنة المنظمة أكملت ترتيباتها وتحضيراتها وأنهت كل التفاصيل الخاصة بالتنظيم حيث أن البطولة تحظى بحضور متميز من أصحاب السمو الشيوخ وكبار المسؤولين ما يؤكد على السمعة التي أصبحت تتمتع بها عجمان في مجال الفروسية.
وأوضح أن اللجنة المنظمة العليا التي تم تشكيلها برئاسة محمد الحربي أكملت كل مراحل عملها لانطلاقة البطولة والتنظيم الفني بشكل دقيق يسهم في إنجاح الحدث.
وتضم اللجنة العليا في عضويتها .. خالد غانم العميري مدير البطولة محمد رهفاز المنسق التنفيذي والدكتور عمر رضا جل الطبيب البيطري و محمد عتريس محمد وأحمد عبد الحميد غالي وغلام محمد أعضاء في اللجنة وبيجو بيتر المسجل الرسمي ويوسف الرفاعي المهندس اللوجيستي.
أما لجنة التحكيم فتضم فهد مطلق العتيبي وماجد عبدالله المحياوي وعبد الله عبد العزيز المقبل من السعودية وإلياس إبراهيم فرج من البحرين ومحمد الخميس وضاري عبد المحسن المجحم وجاسم خالد المسباح من الكويت.
وتضم لجنة الانضباط الدكتور عبدالوهاب بن علي عميرة وقيس بن هادي الولهازي والدكتور عمر رضا جل والدكتور سوجيت سوريا وانشي والدكتور ممدوح حسن فؤاد والدكتور هيثم بابكر طيفور وحاكم الساحة وليد الحدادي ومشرف الساحة براديبرجماني ونور الله سعدالله ومنصور محمد ومحمد راشد ضياء الدين

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X