الرئيسية / أخبار / القفـز / سميرالجعيد .. يجتاز الدورة بنجاح ويؤكد براعته في فروسية القفز

سميرالجعيد .. يجتاز الدورة بنجاح ويؤكد براعته في فروسية القفز

صهيل – متابعات :

سجل الفارس والمصمم الدولي سمير بن محمد الجعيد نجاحاً جديداً في مجال التصميم لفروسية القفز الحواجز بعد أن أجتاز دورة المستوىالثاني التي عقدت مع المصممان الدوليان  ستيفن ويرث وروب هانسدن على هامش فعاليات كأس العالم لفروسية قفز الحواجزوالذي أقيم في المانيا خلال الأسبوع الجاري.

والتحق الجعيد بالدورة مع إنطلاقة كأس العالم لجانب عدد من المصممين من محتلف دول العالم ويعتبر الجعيد هو العربي الوحيد الذيالتحق بالدورة ليشارك لجانب المصمم فرانك روتن بيرق في تصميم منافاسات كأس العالم في يومها الثاني كم سيشارك في التصميم للجولةالنهائية من الكأس ليوم غد.

وحصد الجعيد خلال المواسم الأربع الماضية إشادة خبراء فروسية قفز الحواجز في الخليج كما تمكن من خلال مشاركاته في البطولاتالدولية من الحصول على الإشادة للمصميين العالميين نظراً لبراعته وأسلوبه المتميز في تصميم مسلك الحواجز بصورة متمكنة.

وينتظر الجعيد مستقبل باهر في فروسية قفز الحواجز خاصة وأن الفروسية السعودية تعول على المستقبل الواعد لهذا المصمم الشاب الذيأثبت نجاحاته في ميادين قفز الحواجز في فترة وجيزة.

ورفع الجعيد في حديث خص به “صهيل” الشكر لرئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد على دعمه المستمر له للوصل لهذه المستويات التي تعكس مدى تطور وأهمية الفروسية السعودية

واوضح الجعيد انه شارك في جولات القلوبال نور العالمية بدعوة من منظمي البطولة العالمية الكبرى في جولة قطر ولديه دعوة آخرى فياسبانيا الشهر المقبل.

شاهد أيضاً

شيلستريت للمحاماة خبرة طويلة في الفروسية .. وشربتلي سفيرها في الشرق

  الرياض – بشرى واكد في الوقت الذي يشهد فيها مجال الفروسية والخيل إقبال عليه …

تعليق واحد

  1. محمد المدهش

    نفتقر لمثل هذا البطل بفروسية القفز في كثير من بلادنا العربية، لذا نسأل المولى له التوفيق والتأييد والنجاح المستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X