الرئيسية / أخبار / القفـز / ستيف يتغلب على منافسيه ويتصدر دوري كأس العالم

ستيف يتغلب على منافسيه ويتصدر دوري كأس العالم


صهيل
بشرى الواكد :


حصل
البطل السويسري ستيف جيردات على المركز الأول في الشوط المؤهل لكأس العالم أمس الأحد في مدينة بازل السويسرية ، متغلباًعلى 14 متسابقًا آخر في منافسة حامية،  بين 12 من أفضل 20 فارس وفارسة في العالم ، بمن فيهم تسعة حصلوا على التصنيف الأول فيتصنيفات أفضل فرسان القفز العالمين وجميعهم فازوا بتأهيل كأس العالم في الدوري هذا الموسم حتى الآن.

ووضع الفارس جيردات وجوادهڤيكتوريو دي فروتاغدالبالغ من العمر 11 عامًا وقتًا رائعًا للتغلب على منافسيه خلال الجولة الأخيرة ، ممافسر  سبب احتلال الفارس السويسري التصنيف الأول عالمياً و كونه بطل أولمبي وبطل كأس العالم لثلاث مرات.

حصل جوليان إيبيلارد من فرنسا وكويليتاعلى المركز الثاني وكان الفارق بينهما اجزاء من الثانية من وقت جيردات ومُنحت الميداليةالبرونزية لبيتر ديفوس البلجيكي وجوادهأبارتالذي فاز معه في بطولة شتوتغارت في وقت سابق من موسم غرب أوروبا.

انتصار قيردات جعله في صدارة ترتيب الدوري المؤهل إلى كأس العالم وأضيفت له 75 نقطة ، مما جعل بيتر ديفوس في المركز الثانيبرصيد 70 نقطة.

البطل السويسري كان سعيداً بتصدره في الترتيب وفوزه بالشوط وعلق قائلا:الأهم من ذلك هو أن نكون في المقدمة في نهاية موسم كأسالعالم!  أنا مسرور جداً مع حصاني وأنا أستمتع معه ، لقد أعطاني كل مافي وسعه

حصاني لم يقفز أبدًا في فئة الخمس نجوم من قبل وفزنا بالجائزة الكبرى وكأس العالم ، لا يمكن أن أكون أكثر سعادة مما أنا عليه الآن! “.


شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X