الرئيسية / أخبار / القفـز / ختام رائع لبطولة القفز الثالثة في مركز ميادين

ختام رائع لبطولة القفز الثالثة في مركز ميادين

الرياض – “صهيل:

اختتمت البطولة الوطنية الثالثة الكبرى لقفز الحواجز  مساء امس  والتي أقيمت على مدار 3 أيام على ميدان مركز ميادين للفروسية في بنبان بمشاركة نخبة من فرسان قفز الجواجز.

وحضر سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد منافسات الشوط الثاني من اليوم الختامي واطلع سموه على الإجراءات الوقائية التي عمل بها مركز ميادين في ظل الظروف الراهنة جراء جائحة كورونا.

وشهد اليوم الختامي تحدي قوي في 3 أشواط كما شهد اليوم ما قبل الختامي إقامة شوط الفرسان الأقل من 18 سنة والذي توجه الفارسالدكتور خالد الجريسي حيث حقق المركز الأول والثاني الفارس راكان الحارثي وجاءت في المركز الثالث الفارسة سارة  القحطاني.

وفي منافسات اليوم الختامي فاز الفارس حسن ال هادي بالمراكز الثلاثة الأولى في شوط فرسان اقل من 15 سنة واحرز الفارس خالد بهكلي المركزين الرابع والخامس،واستلما الفارسان جوائزهما من رئيس لجنة التحكيم المصمم الدولي تركي الشهري، فيما أقيمت جولة ترجيحية في نهائي المديم والذي لعب الزمن فيه دوراً كبيراً بين المتنافسين الذين توجهم الزميل ناصر العتيبي على النحو التالي الأول الفارس فيصل بن مشرف والثاني الفارس صالح بن عميرة والثالث الفارس سلمان العجمي والرابع الفارسة غالية الموسى، وخامساً الفارس عبدالرحمن الهمزاني، كما توجا المصممان الدوليان منصور المقاطي وتركي الشهري ابطال الشوط الرئيسي للبطولة والذي شهد تحدي قوي بعد تأهل 12 فارساً للجولة الفاصلة التي انتهت بتحقيق الفارس عبدالله الراجحي لقب الشوط يليه في المركز الثاني عبدالرحمن الراجحي والثالث خالد المبطي، ورابعاً ناصر الشواف، وخامساً خالد المبطي.

ونجحت إدارة مركز ميادين في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية طوال الثلاث أيام للبطولة بتوفير كافة المتطلبات والإحتاجيات للمشاركين  في البطولة.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X