الرئيسية / أخبار / القفـز / الوسم يواصل نجاحاته ويستضيف كأس أمير عسير لقفز الحواجز

الوسم يواصل نجاحاته ويستضيف كأس أمير عسير لقفز الحواجز

محمد العسيري – ابها:

تنطلق يوم غد الجمعة بطولة كأس أمير منطقة عسير لقفز الحواجز والتي يستضيفها وينظمها مركز الوسم للفروسية بخميس مشيط تحت إشراف الإتحاد السعودي للفروسية بمشاركة أكثر من ٦٠ فارس وفارسة .
وتتكون البطولة من ستة أشواط على مدار يومي الجمعة والسبت حيث تكون الإنطلاقة بشوط المبتدئين ارتفاع ٥٠-٦٠ سم يليه شوط مفتوح ١ ارتفاع ٨٠ – ٩٠ سم ثم شوط مفتوح ٣ ارتفاع ١١٠-١٢٠ سم وفي يوم السبت تكون الإنطلاقة بشوط كأس أمير منطقة عسير ارتفاع ١٢٠ سم يليه شوط مفتوح ٢ ارتفاع ١٠٠ سم ومن ثم شوط المبتدئين .
ويأتي تنظيم الوسم للكأس للعام الثاني على التوالي بعد أن حقق نجاحات متكرره في تنظيم البطولات ويظهر الوسم في هذا العام بشكل مختلف بعد التطوير الذي شهده المركز بتجديد ارضية الميدان هي الأولى من نوعها في المنطقة وإضافة العديد من التحسينات في المركز والذي كان لها الدور في إختيار المركز لتنظيم بطولة كأس الاتحاد السعودي للفروسية المقرره اقامتها في الفترة ٢٦-٢٧ / ٨ / ٢٠٢١ م
وفي حديث لمالك المركز العقيد عبدالرحمن آل سحيم قال :” سعيد جداً بإستضافتنا لهذه البطولة التي تحمل اسم غالي علينا صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال آل سعود أمير منطقة عسير . وانهينا ولله الحمد جميع الإستعدادات لإستضافة هذا الحدث ونرحب بجميع الفرسان والفارسات المشاركين .
واضاف : حريصين جدا في مركز الوسم على التجديد ومواكبة التطور الذي تشهده المملكة في مجال الفروسية ومنطقتنا تستحق بأن يكون فيها اندية ومراكز بمواصفات عالية فقمنا هذا العام بتغير أرضية الميدان إلى ارضية فايبر الخاصة بميادين الفروسية وباذن الله سنواصل العمل ونسعى الى ان يكون الوسم وجهة عسير الأولى في الفروسية “.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X