الرئيسية / أخبار / الشواف .. يتوج بطلاً لكأس شركة “ديل ” في دوري الدرع

الشواف .. يتوج بطلاً لكأس شركة “ديل ” في دوري الدرع

الرياض -“صهيل”

أقيمت مساء اليوم الأشواط المؤجلة من البطولة الثامنة من دوري درع الإتحاد على ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربية بالعيبنة، والتي توقفت منافساتها أمس الأول بسبب هطول الأمطار .
وتوج الفارس ناصر بن عبدالمعين الشواف بطلاً لمنافسات كأس شركة “ديل” مع فرسه “فله” بعد أنهى جولتي الكأس بخطأين للزمن، وحل في المركز الثاني الفارس عبدالله الراجحي وحصانه “كورلونيكس” بـأربعة أخطاء من الجولة الترجيحية ، وجاء ثالثاً الفارس المصري حسام سليمان و”جالانت” أيضاً بـأربعة أخطاء من الجولة الترجيحية .

ومن جانبه أشاد الفارس ناصر الشواف بالبرنامج الزمني الجديد لفروسية قفز الحواجز وقال : ” جميع الفرسان أتيحت لهم الفرصة في البرنامج الجديد ، وقد أحدث توازن جيد بين المحترفين والهواة والأطفال كلاً على حده ، والمنافسات فيه أصبحت قوية”.
وأضاف: ” فروسية قفز الحواجز هي رياضتي المحببة ، ومتى ما وجدت الفرصة شاركت لجانب زملائي الفرسان في منافسات الكؤوس والأشواط الكبيرة” .

وبين الشواف أنه شارك في منافسات اليوم بجوادين، لم يوفق مع الأول في تخطي الجولة الأولى، مما دفعه للتركيز أكثر على الجواد الثاني الفرس”فلّه” ؛ ليتخطى الجولتين بدون أن يسقط أي حاجز مستحقاً بذلك الكأس .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X