الرئيسية / أخبار / منوعات / الامير عبدالله بن فهد يصل البحرين لحضور إجتماع الفروسية الدولي

الامير عبدالله بن فهد يصل البحرين لحضور إجتماع الفروسية الدولي

المنامة – بنا

وصل إلى مملكة البحرين صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود رئيس الاتحاد السعودي للفروسية للمشاركة في أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفروسية التي تقام حالياً في فندق الخليج وتستمر أعمالها حتى العشرين من الشهر الحالي بمشاركة دولية واسعة.

وكان في استقبال سموه، سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة، حيث رحب به في بلده الثاني مملكة البحرين مشيداً بالعلاقة الأخوية الثنائية مع المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يجمع البلدين الشقيقين من أواصر متينة.

ونقل سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة لصاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وأسرة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات الخيل.

وأكد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة على الدور السعودي المهم في منظومة الاتحاد الدولي للفروسية والمنطقة العربية على وجه العموم، مشيداً بهذا الدور الحيوي والمهم في إنجاح أنشطة الاتحاد بالإضافة إلى إنجاح اعمال الجمعية العمومية الحالية التي تستضيفها البحرين للمرة الأولى.

وثمن صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود حفاوة الاستقبال، معتبراً أن العلاقة التي تجمع المملكة العربية السعودية بمملكة البحرين تمثل ركيزة أساسية في مسيرة البناء والتقدم في مختلف المجالات ومنها ما يتعلق بالشأن الرياضي وتحديداً في عالم الفروسية وسباقات القدرة.

وأشار سموه إلى الدور الهام لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في هذا الموروث العربي الأصيل والذي يعتبر خارطة طريق ساهمت كثيراً في الإنجازات الكبيرة التي تحققها رياضة الفروسية في البحرين والتي تجاوزت الحدود العالمية بفضل هذا الدعم والتوجيه، متمنياً للجنة المنظمة لكونغرس الاتحاد الدولي بالتوفيق والسداد في إنجاح البرامج والخطط التي من أجلها أقيم هذا التجمع الدولي الكبير في المنامة.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X